-->

Header Ads

المتصفح الجديد الأكثر أمانًا AOL Shield Pro


AOL Shield Pro

متصفح جديد من AOL ، تم إنشاؤه استنادًا إلى محرك Chromium. يمكن أن ينتهي ، لكن لا. من المتوقع أن يكون هذا المتصفح هو الأكثر أمانًا. في الواقع ، يتم تثبيت خدمات وبرامج إضافية في النظام ، والتي توفر ، وفقًا للمطورين ، أمانًا إضافيًا عند تصفح الإنترنت.
إذا كنت مستكشف تكنولوجيات الحماية قليلا في صلب المتصفح، يمكنك تحديد - حماية ضد مختلف كيلوغرز، والحماية من القبض على الشاشة والحماية ضد مواقع التصيد، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا من بياناتك الشخصية . لكن هذا ليس كل شيء. وتبين أن هناك حاصرات لاعتراض هذه الأشكال والأقواس ، بحيث يمكنك التأكد من أن العدوى لا يمكن تمرير إجراءات مشبوهة إلى المتصفح.
بخلاف ذلك  فهو متصفح يستند إلى chrome من حيث الواجهة والإعدادات والأداء. هناك أيضًا دعم لإضافات Google Store ، حيث يتم تثبيتها وتشغيلها..

حماية نفسك أون لاين 

يوفر متصفح AOL Shield Pro الحماية مع مجموعة كاملة من ميزات الأمان المتقدمة ، بحيث يمكنك تقليل القلق بشأن التهديدات عبر الإنترنت أثناء التنقل في يومك. التسوق ، الخدمات المصرفية ، وسائل الإعلام الاجتماعية -

حماية التصفح للأشياء التي تقوم بها كل يوم 

توفر تقنية Anti-keylogging 
التشفير في الوقت الحقيقي الذي يخفي ما تقوم بإدخاله على لوحة المفاتيح الخاصة بك من المتسللين. يمكن أن تمنع الحماية من التقاط الشاشة برامج ضارة من التقاط صور لشاشتك أثناء إدخال بيانات حساسة. 
Stop scam websites from loading so you don't get steaded in revealing personal details 

متطلبات النظام: 

Windows 7 (SP1 أو أعلى) ، Windows 8 ، أو Windows 10 
Tablet و Mobile غير معتمدة 
معالج Intel Pentium 4 أو في وقت لاحق هذا SSE2 قادرة على 
350 ميغابايت من مساحة القرص الحرة 
512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الصفحة الرسمية للبرنامج

تحميل المتصفح


ليست هناك تعليقات