-->

Header Ads

طريقة تثبيت وتفعيل الروت لمحاكي الأندرويد Nox App Player 6.0.9.0

Nox App Player 6.0.9.0

أداة مفيدة للأشخاص الذين يدعمون Android
 ويسمحون لك بتشغيل تطبيقات وألعاب Android في وضع ملء الشاشة على نظام التشغيل Windows. 
باستخدام هذا التطبيق ، يمكن اختبار تطبيقات Android واستخدامها بالطريقة نفسها تمامًا في نظام التشغيل Windows دون الحاجة إلى هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالتطبيق على سطح المكتب تمامًا كما هو الحال عندما تعمل على هاتفك الجوال. 
بمساعدة Nox App Player 
يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة Android كاملة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. تبدو واجهة محاكي Nox App Player مشابهة من جميع النواحي إلى أجهزة Android الحقيقية ، ويمكن للمستخدمين التبديل إلى طريقة إدخال اللمس ، لتقليد تجربة Android بالكامل.

Nox App Player الميزات الأساسية: 

تم تطويره على Android 4.4.2 kernel 
Google Play store متكامل 
دعم أجهزة الإدخال / الإخراج ولوحة الألعاب ووحدة التحكم في وضع Multiplayer والتي يمكن تنشيطها بكل سهولة 
تخصيص CPU / RAM المهنة والقرار 

Nox App Player الميزات: 

استنادًا إلى إصدار نظام Android 4.4.2 ، تأتي الأداة مع ميزة الدمج في Google Play ، وهي ميزة قد لا تتميز بها الأدوات المنافسة. وبالتالي ،  يمكن للمستخدمين تحميل ملفات APK المخزنة بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم فقط و يمكنهم تنزيل البرامج وتثبيتها من المتجر الرسمي. 
Test Applications And Play Games 
يمكن أن تثبت الأداة فائدة كبيرة عندما يتعلق الأمر باختبار التطبيقات المطورة حديثًا ، ولكنها مخصصة أيضًا لمن يبحثون فقط عن ألعاب Android بمساعدة لوحة المفاتيح والماوس الخاصة بهم. 
Nox App Player يأتي مع وضع متعدد اللاعبين ، والذي يسمح للمستخدمين بتشغيل مثيلات متعددة متزامنة من المحاكي على نفس شاشة الكمبيوتر. وبالتالي ، يمكن أن يكون لكل مثيل من Nox App Player تشغيل تطبيق أو لعبة مختلفة في المقدمة ويمكنه مراقبة كل منها في وقت واحد. 
Connect Gamepads And Controllers 
لقد تم تصميم المحاكي مع دعم لتوصيل لوحات التحكم ووحدات التحكم ، كما يقدم الدعم الكامل للوحة مفاتيح الكمبيوتر ، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند لعب ARPGs (لعب دور ألعاب Play). 
يسمح المحاكي للمستخدمين باختيار موقع للجهاز الافتراضي الخاص بهم كما يوفر الوصول إلى كافة الإعدادات وخيارات التكوين التي سيقدمها جهاز Android حقيقي لهم. 

تحمبل البرنامج

تابع الشرح بالفيديو


هناك تعليق واحد: