-->

Header Ads

برنامج تحسين مكبرات الصوت Bongiovi Acoustics DPS Audio Enhancer 2.2.5.1

Bongiovi Acoustics DPS Audio Enhancer 

يقوم برنامج تحسين الصوت DPS بتصحيح عيوب الصوت الشائعة وتحسين جودة الصوت بشكل كبير. يأتي البرنامج محملاً بملفات صوتية مخصصة تم تصميمها يدويًا بواسطة فريق من مهندسي الصوت ذوي المهارات العالية لدينا. يمكن لملفات التعريف هذه حل مشكلات الضغط مع خدمات البث والتنسيقات الرقمية مثل MP3. الذي لا يزال تنسيق الموسيقى الأكثر استخدامًا. 
Bongiovi DPS   هي خوارزمية حاصلة على براءة اختراع تعمل على تحسين الصوت في الوقت الفعلي. يتم إنشاء ملفات تعريف DPS وتنفيذها للحصول على مرونة صوتية مطلقة في أي سيناريو صوتي.
 في قلب DPS هو نظام ملف التعريف الخاص بنا. يحتوي ملف تعريف DPS على أكثر من 120 نقطة معايرة تقوم بتكوين خوارزمية DPS الحاصلة على براءة اختراع.
 تم تصميم كل ملف تعريف بعناية بواسطة مهندسي الصوت في Bongiovi. تُستخدم ملفات التعريف هذه لتحسين الإشارة الصوتية في الوقت الفعلي ؛ لجهاز الإخراج (مكبرات الصوت) ، والبيئة (ضوضاء عالية) ، والتأكيد على 'الصوت' أو غيرها من التأثيرات المرغوبة. أنشأ مهندسو الصوت في Bongiovi Acoustics ملفات تعريف مخصصة للعديد من سماعات الرأس وسماعات الأذن الشهيرة. 
تصحح ملفات التعريف هذه أي عيوب في الصوت وتوفر تحسينًا عامًا في جودة الصوت. 
إن مكبرات الصوت المحمولة وأجهزة الراديو المزودة بساعة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة تضحي جميعها بجودة الصوت من أجل سهولة النقل.
 تتفوق Bongiovi DPS في إنشاء إشارة صوتية محسنة لمكبرات الصوت الصغيرة. وهذا يعني إخراجًا إجماليًا أعلى صوتًا ، ووضوحًا للتسجيلات الناعمة ، واستجابة صوت جهيرًا أفضل ، وتصوير استريو محسن. مسرح منزلي ، صوت سيارات ، أنظمة PA والمزيد. ستعمل Bongiovi DPS على تحسين جودة الصوت لهذه الأنظمة بشكل كبير.



ليست هناك تعليقات